البث المباشر الراديو 9090
عبد الله السعيد
غادرت بعثة المنتخب الوطنى الأول لكرة القدم، القاهرة صباح اليوم الثلاثاء، متجهة إلى زيورخ، للدخول فى معسكر استعدادا لمونديال روسيا 2018، وخوض مباراتين أمام منتخبى البرتغال واليونان.

وانضم لبعثة المنتخب لاعبو الأهلى الذين عادوا إلى القاهرة صباح أمس بعد فوزهم على مونانا بطل الجابون فى أبطال الدورى الإفريقى، بالإضافة إلى اللاعبين الذين لم يتمكنوا من المشاركة فى تدريب الأمس.

ومن المقرر أن ينضم للبعثة فى سويسرا المحترفون السبعة "محمد صلاح، محمد الننى، أحمد المحمدى، أحمد حسن كوكا، سام مرسى، محمود تريزيجيه، وعمرو وردة".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز