البث المباشر الراديو 9090
الأهلى والزمالك
قرر مجلس الاتحاد المصرى لكرة القدم "الجبلاية"، اعتماد قائمة الـ25 لاعبا بداية من الموسم المقبل.

وكشف محمد أبو الوفا، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، فى تصريحات صحفية له اليوم، عن أنه تمت زيادة القائمة لـ30 لاعبا بناء على طلب الأندية، لكن لم تكن هناك أى استفادة من هذه الزيادة.

وتابع "قررنا العودة لقائمة الـ25 مرة أخرى، كما أن الإعارات فى الموسم المقبل ستكون مفتوحة وخارج قائمة الـ25 لاعبا".

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز


اقرأ ايضاً