البث المباشر الراديو 9090
أزارو وأجايى
يخضع وليد أزارو، مهاجم النادى الأهلى، لفحص طبى اليوم الأربعاء، يحدد موقفه بشكل نهائى من المشاركة أمام الداخلية فى المباراة المقبلة.

ورفض الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى، التعجل فى الدفع باللاعب خلال المران الجماعى، لحين انتهاء برنامجه التأهيلى، حتى لا تعاوده الإصابة من جديد.

وخاض أزارو خلال الأيام الماضية برنامجه التأهيلى، للتخلص من آلام العضلة الخلفية التى لاحقته بسبب الإجهاد.

ويستعد الأهلى لمواجهة الداخلية، بعد غد الجمعة، فى إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر والتى تقام على ملعب السلام.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز