محمد عبد الشافي
طلب المدرب السويسرى كريستيان جروس، عودة الثنائى محمود كهربا ومحمد عبد الشافى، لنادى الزمالك خلال الموسم الجديد.
ويتمسك جروس، بعودة الثنائى، لأنه يعلم حالتهم الفنية والبدنية، حيث قام بتدريب عبدالشافى، عندما كان مديراً فنياً للقلعة البيضاء، كما يعلم عن قرب مستوى محمود كهربا.
ومن المقرر أن يعقد المدير الفنى الجديد، للزمالك جلسة مع مجلس الإدارة، من أجل الاتفاق على التدعيمات الجديدة خلال الساعات المقبلة.