وليد أزارو
استقر الجهاز الفنى للنادى الأهلى بقيادة حسام البدرى، على الاستعانة بالجنوب إفريقى باكمانى ماهلامبى صانع ألعاب الفريق، ضمن قائمة الفريق، فى لقاء القمة أمام الزمالك غدا.
يأتى ذلك بعد تأكد غياب المهاجم المغربى وليد أزارو، بسبب الإصابة التى تعرض لها فى لقاء بتروجت، بمسابقة الدورى.
ويدرس الجهاز الفنى للنادى الأهلى منح اللاعب الفرصة خلال أحداث اللقاء يوم الخميس على ملعب استاد القاهرة الدولى.