البدرى والخطيب وعبدالحفيظ
وكان الحكم يقضى بتغريم شركة الأهلى للانتاج الإعلامى 135 مليون جنيه تقريبًا، لصالح شركة مسك الدولية بعد فسخ التعاقد مع الشركة الحاصلة على حق إدارة قناة المارد الأحمر التليفزيونية منذ انطلاقها عام 2008.
جاء هذا الحكم الذى يمثل انتصارًا كبيرًا للنادى، بعدما وجه مجلس إدارة الأهلى الحالى عقب توليه المسئولية الشكر للمستشار القانونى السابق ياسر فتحى، والذى كان مكلفًا بمباشرة القضية بقرار من مجلس إدارة النادى السابق.
وكلف محمود الخطيب رئيس الأهلى المستشار حلمى عبد الرازق بالملف كاملًا، خاصة وأنه تولى تحرير عقد الشراكة بين الأهلى وشركة مسك الدولية عند تأسيس القناة.
وأشار "عبد الرازق" بضرورة إقامة دعوى بطلان ضد الحكم الصادر لمصلحة مسك بتغريم الأهلى 135 مليون جنيه بعد التشاور مع رئيس النادى، والذى أكد ثقته الكاملة فى المستشار القانونى لاستعادة حق النادى فى القضية، خاصة وأن الحكم لم يكن سيتوقف فقط عند الغرامة، بل كانت هناك فوائد مالية أخرى.
اللافت للنظر أن حكم البطلان جاء فى الوقت الذى أشار فيه العديد من القانونيين إلى عدم جدوى اتخاذ أية إجراءات قانونية حيال الحكم الذى صدر لمصلحة شركة مسك كونه حكمًا واجب النفاذ.