محمود كهربا
أعرب محمود كهربا لاعب نادى الزمالك والعائد من إعارة باتحاد جدة السعودى، عن سعادته بتحقيق حلم الصعود لمونديال العالم فى روسيا مع منتخب مصر.
وقال كهربا خلال حواره مع الإعلامى إبراهيم فايق ببرنامج "90-18" المذاع عبر الراديو 9090، إن التأهل لكأس العالم كان حلمه منذ الصغر، وتحقيقه مع منتخب مصر أكثر شىء يفخر به فى مشواره الكروى.
وتابع "بحب طريقة المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، وبتعلم منه حاجات كثيرة، وأنا بقدر ألعب فى جميع المراكز الـ4 فى الهجوم، لكن بفضل مركز الجناح الأيسر".