شيكابالا
أكد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى المشرف على قطاع الكرة، أنه لا صحة لما تردد على لسان رئيس نادى الزمالك، بشأن الدخول فى مفاوضات لضم محمود عبد الرازق "شيكابالا".
وقال رئيس الإسماعيلى، فى تصريحات للموقع الرسمى، "شيكابالا لاعب موهوب، لكننا لم نتقدم بأى عروض، سواء شفهية أو رسمية، للحصول على خدماته فى فترة الانتقالات الصيفية".
وأضاف رئيس الدراويش "نحن نسير وفق رغبة الجهاز الفنى بقيادة خير الدين مضوى فى المراكز التى طلب تدعيمها، حينما نطلب ضم أى لاعب يكون بناءً على طلب من الجهاز الفنى ونلتزم بالسرية لضمان إتمامها، لا نعلم أسباب الزج باسم الإسماعيلى فى مثل تلك المواقف التى تؤثر بشكل سلبى على الفريق، والتى دائماً لا يكون لها أى أساس من الصحة".