-
يستعد فريق ريال مدريد الإسبانى، لخوض مباراة صعبة، أمام سيلتا فيجو، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 18 من الدورى الإسبانى.
-
طالب إيهاب جلال المدير الفنى الجديد لنادى الزمالك، مسؤولى القلعة البيضاء، بضرورة التعاقد مع حسين الشحات لاعب مصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
-
احتلفت نور الشربينى المصنفة الأولى عالمياً فى الإسكواش، بتكريمها من المملكة العربية السعودية وحصولها على أول بطولة محترفين لسيدات الإسكواش.
-
وجه الجهاز الطبى بالنادى الأهلى، تحذيرا لحسام البدرى المدير الفنى للفريق، قبل مباراة القمة أمام الزمالك، والمقرر لها غدا الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ17 بمسابقة الدورى الممتاز.
-
استقر إيهاب جلال المدير الفنى لنادى الزمالك على عودة باسم مرسى مهاجم القلعة البيضاء، لقائمة الفريق خلال مواجهة الأهلى المقرر لها غدًا الإثنين، وذلك بعد اكتمال جاهزيته الفنية.
-
يمارس صلاح محسن لاعب نادى إنبى، ضغوطا كبيرة على إدارة النادى البترولى من أجل الموافقة على انتقاله إلى النادى الأهلى.
-
أعلن مسؤولو نادى الزمالك، عن تغريم محمد إبراهيم صانع ألعاب الفريق، 100 ألف جنيه وتحويله للتحقيق، بعد حدوث بعض المشادات مع نبيل محمود مدرب الفريق.
-
أعلن مسؤولو النادى الأهلى، أنه سيتم الإعلان الرسمى عن أحدث صفقات الفريق، وهو رجب عمران لاعب جمهورية شبين، عقب مباراة السوبر المصرى أمام النادى المصرى البورسعيدى، يوم الجمعة المقبل.
-
يدرس محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، عرض الثنائى أكرم توفيق وميدو جابر، على نادى إنبى من أجل ضم صلاح محسن مهاجم الفريق.
-
أكد محمد الشناوى حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى، جاهزيته التامة لمباراة القمة المقبلة أمام الزمالك، غدا الإثنين، فى ختام منافسات الدور الأول من مسابقة الدورى.