-
واصلت وزارة الداخلية، تنظيم احتفالية لعدد من الأشخاص من ذوى الإعاقة بمقار أندية الشرطة بمديريات أمن (القاهرة - القليوبية - الغربية– الشرقية...
-
نفى مصدر أمنى، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى من مزاعم حول وفاة ضابط داخل أحد أندية الشرطة.
-
نظمت وزارة الداخلية، اليوم السبت، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للـ "الأشخاص ذوى الهمم" احتفالية لعدد من ذوى الإعاقة بمقار أندية الشرطة بمختلف...
-
نظمت وزارة الداخلية، العديد من الفعاليات التى تؤكد حرصها على مراعاة حقوق الإنسان، تزامناً مع اليوم العالمى لحقوق الإنسان.
-
نظمت مديريتا أمن الإسماعيلية، والبحر الأحمر، احتفاليتين لعدد من الأطفال والطلبة والطالبات من ذوى الإعاقة، بمقر أندية الشرطة.