-
تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية من ضبط أطنان من الأسماك المدخنة "رنجة" منتهية الصلاحية، قبل ترويجها بالدقهلية.
-
أعلن المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، رفع حالة الاستعداد القصوى بجميع الأجهزة التنفيذية لاستقبال أعياد شم النسيم والقيامة المجيد، مؤكدًا اتخاذ كافة...
-
مع اقتراب حلول احتفالية شم النسيم، كشف وزارة الصحة والسكان عن بعض المعايير المهمة الواجب الانتباه لها عند شراء الأسماك المدخنة.
-
تمكنت وزارة الداخلية، من ضبط 186 طنا من المواد الغذائية غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل مصنعين بالغربية.
-
وجهت الجمعية الألمانية للتغذية تحذيرا من خطورة بكتيريا الليستريا على الجنين، حيث ترفع خطر الإجهاض، كما ترفع خطر إصابة الأم بالتهاب السحايا.