أكد الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، أن الاستفادة من الطاقة الذرية واستخداماتها السلمية حق أصيل لكل دولة ولكل شعب فى...
واصل الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، الجولات الميدانية والزيارات المفاجئة الى جميع مواقع العمل بالشركات والهيئات التابعة.
Mobtada مبتدا