-
نظمت وزارة الداخلية الملتقى الثالث لبرنامج التعايش بين طلبة أكاديمية الشرطة وطلبة الجامعات المصرية على مدار أسبوع، تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.
-
نظمت وزارة الداخلية، الملتقى الثانى لعدد من طلبة الجامعات على مدار أسبوع داخل أكاديمية الشرطة وهو برنامج "التعايش" الثانى من نوعه الذى...