-
تعرضت طالبة، بالمنصورة، لحالة إعياء شديد نتيجة تناولها وجبة سمك مخلوطة بسم فئران عن طريق الخطأ.
-
أصيبت فتاة بالتسمم فى محافظة البحيرة، عقب تناولها أقراصا سامة لحفظ الغلال بمركز أبو حمص.
-
تعرضت طالبة لحالة تسمم، بعد وضعها سم الفئران بدلا من الفلفل الأسود، فى الطعام أثناء الطهى.
-
تناولت طالبة حبة غلة سامة عن طريق الخطأ، مما أدى إلى إصابتها بحالة تسمم، بمركز شبين الكوم فى المنوفية.
-
أُصيبت طالبة، صباح اليوم الخميس، بتسمم بعد تناولها قرص مبيد حشرى عن طريق الخطأ فى كوم حمادة بالبحيرة. وتم نقلها للمستشفى