-
تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط شخص بأسيوط لقيامه بإدارة صفحات بمواقع التواصل الاجتماعى واستخدامها فى دعوة المواطنين لتوظيف أموالهم واستثمارها لهم...
-
تمكنت وزارة الداخلية، من ضبط شخص وسيدة بالفيوم؛ لقيامهما بالاستيلاء على أكثر من 2 مليون جنيه من المواطنين بدعوى توظيفها لهم.
-
تمكنت الداخلية ضبط شخصين بالغربية لقيامهما بالاستيلاء على 2,4 مليون جنيه من 8 أشخاص بدعوى توظيفها.
-
نجحت الداخلية في ضبط ربة منزل بالمنيا لقيامها بالاستيلاء على مبالغ مالية من أحد الأشخاص بدعوى توظيفها.
-
ضبطت أجهزة وزارة الداخلية، شخصا بالدقهلية بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين وإيهامهم بتوظيف أموالهم في مجال التجارة.
-
ضبطت أجهزة وزارة الداخلية، سيدة في بورسعيد بتهمة الاستيلاء على مبالغ مالية من سيدتين بدعوى توظيفها.
-
ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، عاطلًا بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بدعوى توظيفها.
-
كشفت أجهزة وزارة الداخلية عن ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة من 5 أشخاص، بتلقي تاجر سيارات بمحافظة الجيزة،...
-
تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من ضبط مالك شركة؛ لقيامه بالاستيلاء على مبالغ مالية من 4 سيدات بالدقهلية، بدعوى توظيفها.
-
ضبطت وزارة الداخلية، سيدة بسوهاج بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم مقابل أرباح.