قررت السلطات الإماراتية فى أبوظبى، اليوم الأربعاء، حظر تقديم الشيشة فى المقاهى والمرافق، تماشيا مع التدابير الوقائية الخاصة بفيروس كورونا الجديد.
وافق مجلس النواب، اليوم الأحد، على مشروع قانون مقدم من الحكومة يحظر تقديم "الشيشة" بالمقاهى المعدة لبيع أو تقديم المأكولات أو المشروبات...
Mobtada مبتدا