-
أعدمت ولاية ألاباما الأمريكية، شخصا بغاز النيتروجين، بعد إدانته بقتل ثلاثة أشخاص.
-
أعدمت سلطات ولاية ألاباما الأمريكية، أحد القتلة المدانين بطريقة أقل ألما.
-
أفادت قناة "القاهرة الإخبارية" في نبأ عاجل، بأن المحكمة الفيدرالية سمحت لولاية ألاباما الأمريكية باستخدام غاز النيتروجين في عملية إعدام لأحد السجناء،...