قال المهندس أحمد إبراهيم محمد، رئيس جهاز تنمية مدينة أسيوط الجديدة، إنه تم بدء تشغيل 3 أتوبيسات للنقل الداخلى والخارجى، بالمدينة، بعد...
Mobtada مبتدا