سيارة مرور في أمريكا
ارتكب أمريكي مخالفة مرورية، بغرامة قدرها 1.4 مليون دولار، بسبب السير بسرعة زائدة.
وفوجئ كونور كاتو، من ولاية جورجيا الأمريكية برسالة بريدية بقيمة الغرامة التي أصابته بالصدمة.
وبحسب محطة "دبليو إس إيه في- تي في" التلفزيونية المحلية، فإن المسؤولين بولاية قالوا إن الرقم لا يعدو مجرد ملء خانة، ولا يمثل قيمة الغرامة الحقيقية.
وعن كونور كاتو تشير المحطة إلى أنه تلقى الغرامة، بسبب قيادته السيارة بسرعة 145 كلم/ساعة، بمنطقة لا يجوز فيها السير بسرعة أكثر من 90 كلم/ساعة.
ونوهت بأن كونور اتصل بالمحكمة، لإخبارهم بأن الرقم خطأ، لكنهم أبلغوه بأنه إما الدفع أو المثول أمام المحكمة، في شهر ديسمبر المقبل.