البث المباشر الراديو 9090
اختلاس أموال - أرشيفية
أسقطت أجهزة وزارة الداخلية موظف مختلس لأموال المؤسسة التى يعمل بها.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام أحد الأشخاص، موظف بإحدى الجهات الحكومية، باستغلال موقعه الوظيفى، وقام بتحصيل مبالغ مالية قيمة اشتراكات وأنشطة خاصة بالجهة محل عمله، وعدم توريدها والاستيلاء عليها لنفسه، وخشية اكتشاف أمره قام بالتلاعب بإيصالات التحصيل وتوريد قيمتهما بأقل من المحصل الفعلى المدون بأصول تلك الإيصالات، وتأكد ذلك بتقرير الجهات المعنية، وأمكن الحصول على المستندات المؤيدة للواقعة.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز