البث المباشر الراديو 9090
إسعاف - أرشيفية
أصيب 3 عمال من بينهم شقيقين بحالة إعياء، بعد تناول طعام فاسد، وتم تحويلهم لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج.

تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، بلاغا يفيد بإصابة 3 عمال بحالة إعياء عقب تناولهم طعاما منزليا فاسدا، وتم نقلهم إلى المستشفى الجامعى تحت الرعاية الطبية العاجلة.

وبسؤالهم قرروا حدوث إصابتهم عقب تناولهم طعام منزلى فاسد، ولم يتهموا أحد بالتسبب فى ذلك، تم تحرير محضرا بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 

 
تابعوا مبتدا على جوجل نيوز