البث المباشر الراديو 9090
سرقة شركة - صورة أرشيفية
تمكنت مباحث القاهرة، بإشراف اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، من ضبط شخص بمنطقة النزهة، عقب سرقته إحدى الشركات بأسلوب "كسر الباب"، وحرر محضر بالواقعة.

أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة والمعينة لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة القسم، تمكنت من ضبط، أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة عين شمس بالقاهرة، وبحوزته "حقيبة بداخلها 5 أجهزة لاب توب، هاتف محمول مجهولين المصدر، أجنة حديدية".

وبمناقشته عن مصدر المضبوطات إعترف بسرقتها من داخل شركة كائنة بدائرة القسم بأسلوب "كسر الباب" باستخدام الأداة المضبوطة بحوزته، وباستدعاء مالك الشركة تعرف على المضبوطات واتهمه بالسرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز