البث المباشر الراديو 9090
حملات مرورية
وجهت الإدارة العامة للمرور، حملات مرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات، وضبط المخالفين منهم أعلى الطرق السريعة على مستوى الجمهورية.

وأسفرت جهودها، خلال 24 ساعة الأخيرة، بإشراف اللواء محمود عبدالرازق مساعد وزير الداخلية، عن ضبط 5.231 مخالفة مرورية متنوعة، من بينها 3.208 مخالفات تجاوز السرعة المقررة، و290 مخالفة سير بدون تراخيص، و84 مخالفة موقف عشوائى، و67 مخالفة لشروط التراخيص.

وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها المرورية لضبط المخالفات المرورية تنفيذا لاستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية على الطرق والميادين لتسيير الحركة المرورية وتحقيق الانضباط المرورى، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز