إلقاء القبض على متهم
نجح رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، فى ضبط شخص لاتجاره فى المواد المخدرة بمنطقة السلام، وتحرر محضر بالواقعة.
تمكنت قوة أمنية تابعة لمباحث إدارة تأمين الطرق والمنافذ بمديرية أمن القاهرة والمعينة، لملاحظة الحالة الأمنية بدائرة قسم شرطة السلام ثان، من ضبط عامل، مقيم بدائرة مركز شرطة بلبيس بالشرقية، حال استقلاله سيارة أجرة، وبحوزته كمية من مخدر الحشيش- مبلغ مالى- هاتفى محمول.
وبمناقشته، بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته غير المشروعة، والهاتفان لتسهيل الاتصال بعملائه.