البث المباشر الراديو 9090
المتهم
نجحت الأجهزة الأمنية فى ضبط أحد الأشخاص بحوزته كمية من المخدرات بدائرة قسم دمياط، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الاتجار بالمخدرات.

وأكدت معلومات قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن دمياط قيام أحد الأشخاص، له معلومات جنائية، مقيم بدائرة قسم شرطة أول دمياط، بالاتجار فـى المخدرات متخذاً من دائرة مركز شرطة دمياط مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاع الأمن العام تم استهدافه وأمكن ضبطه حال استقلاله سيارة، وبحوزته بندقية آلية، 17 طلقة من ذات العيار، و30 كيلو بانجو، وكمية من الهيروين، ومبلغا ماليا، وهاتفى محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمخدرات بقصد الاتجار، والسلاح النارى لحماية نشاطه الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتفين للاتصال بعملائه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز