ضبط حشيش بأكثر من مليون جنيه بالإسكندرية
وضبطت مديرية أمن المنيا "شخصين - لهما معلومات جنائية - مقيمان بدائرة مركز شرطة بنى مزار" حال استقلالهما سيارة بدائرة المركز ومعهما "فرد خرطوش، عدد من الطلقات النارية - 40 طربة حشيش، 44 قطعة من التماثيل الفرعونية يشتبه فى أثريتها - سلاح أبيض- مبلغ مالى- هاتف محمول".
وضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" –مقيمان بدائرة مركز شرطة مغاغة، حال استقلالهما سيارة بدائرة المركز، ومعهما "5 طرب حشيش، مبلغ مالى، هاتف محمول".
وفى مديرية أمن الإسكندرية ضبط شخصين "مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان المنتزة بمحافظة الإسكندرية" حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، ومعمها 14500 قرص مخدر مؤثر- مبلغ مالى- عدة هواتف محمولة، واعترفوا بما جاء بالتحريات و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.