البث المباشر الراديو 9090
ضبط حشيش بأكثر من مليون جنيه بالإسكندرية
تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى– الأمن العام) وبالاشتراك مع مديريتى أمن (المنيا- الإسكندرية) نشاط عدة عناصر إجرامية تخصصوا فى الاتجار بالمخدارت بكميات كبيرة وترويجها على عملائهم مُتخذين من دوائر مركزى وقسم شرطة "بنى مزار - مغاغة بالمنيا – ثان المنتزه بالإسكندرية" مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وضبطت مديرية أمن المنيا "شخصين - لهما معلومات جنائية - مقيمان بدائرة مركز شرطة بنى مزار" حال استقلالهما سيارة بدائرة المركز ومعهما "فرد خرطوش، عدد من الطلقات النارية - 40 طربة حشيش، 44 قطعة من التماثيل الفرعونية يشتبه فى أثريتها - سلاح أبيض- مبلغ مالى- هاتف محمول".

وضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" –مقيمان بدائرة مركز شرطة مغاغة، حال استقلالهما سيارة بدائرة المركز، ومعهما "5 طرب حشيش، مبلغ مالى، هاتف محمول".

وفى مديرية أمن الإسكندرية ضبط شخصين "مقيمان بدائرة قسم شرطة ثان المنتزة بمحافظة الإسكندرية" حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه، ومعمها 14500 قرص مخدر مؤثر- مبلغ مالى- عدة هواتف محمولة، واعترفوا بما جاء بالتحريات و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز