البث المباشر الراديو 9090
المتهمين
ضبطت مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة 3 أشخاص مقيمين بدائرة القسم، حال استقلالهم سيارة ملاكى قيادة أحدهم "ملك شقيقته"، ومعهم 750 جرام حشيش، وسلاح أبيض "مطواة"، ومبلغ مالى، و5 هواتف محمولة.

اعترف المتهمين بحيازتهم للحشيش بقصد الإتجار، والسلاح الأبيض بقصد حماية نشاطهم الإجرامى، والمبلغ المالى من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، والهواتـف لتسهيل الإتصال بعملائهم والسيارة لتسهيل تنقلاتهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز