الشرطة والكمامة
واصلت أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفين لقرار مجلس الوزراء بالالتزام بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس (كورونا) المستجد للحفاظ على الصحة العامة، ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس.
وأسفرت جهود الحملات، خلال 24 ساعة، عن ضبط 7380 شخصا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لـ7354 شخصا، واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة حيال 26 شخصا لم يسددوا الغرامة المقررة.
كما تم تحرير 657 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، وضبط 165 قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة، بإجمالى مضبوطات 998 أرجيلة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة. جار استمرار تلك الحملات، حرصاً على سلامة المواطنين.