البث المباشر الراديو 9090
القبض على متهمين - صورة أرشيفية
تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط 5 من العناصر الإجرامية بسوهاج لقيامهم بالاتجار فى مخدر الآيس "الشابو" وترويجه على عملائهم بنطاق المحافظة.

البداية عندما تابعت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط عدة عناصر إجرامية تخصصوا فى الاتجار بالمخدرات، خصوصا مخدر الآيس "الشابو" وترويجه على عملائهم.

عقب تقنين الإجراءات والتنسيق مع قطاعى (الأمن الوطنى – الأمن العام) ومديرية أمن سوهاج، تم استهدافهم وأمكن ضبطهم على النحو التالى، ضبط شخصين "لهما معلومات جنائية" مقيمان بدائرة مركز شرطة سوهاج، حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج، وبحوزتهما كمية من الآيس "الشابو" - طبنجة صوت - ميزان حساس- سلاح أبيض "مطواة" - هاتفى محمول - مبلغ مالى).

كما تم ضبط شخصين "لأحدهما معلومات جنائية" مقيمان بمحافظة سوهاج، حال تواجدهما بمسكن أحدهما بدائرة مركز شرطة سوهاج، وبحوزتهما "كمية من مخدر الآيس "الشابو" - ميزان حساس- سلاح أبيض "مطواة"-هاتفى محمول - مبلغ مالى".

كما تم ضبط أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج حال تواجده بمسكنه، وبحوزته (كمية من مخدر الآيس "الشابو"- ميزان حساس- سلاح أبيض -هاتفى محمول- مبلغ مالى).
بمواجهتهم بالمضبوطات أيدوا ما جاء بالتحريات.

تقدر القيمة المالية للمخدرات المضبوطة (850٫000) جنيه تقريباً.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز