البث المباشر الراديو 9090
حملة أمنية
ضبطت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية أحد الأشخاص، ومعه كمية من البانجو قبل ترويجها بالجيزة.

وأكدت معلومات قطاع الأمن العام بمشاركة الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قيام أحد الأشخاص، يقيم بدائرة مركز شرطة الصف بالجيزة، بالإتجار فى المواد المخدرة.

تم استهداف المتهم وضبطه حال قيادته سيارته بدائرة المركز، ومعه كمية من البانجو وزنت 120 كيلو جراما وهاتف محمول.

واعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز