لحوم فاسدة
شن أطباء إدارة المجازر بمديرية الطب البيطرى بأسوان، اليوم الإثنين، حملات تفتيشية مكثفة ومكبرة على مدار الثلاثة أيام الماضية، أسفرت عن ضبط طنى لحوم فاسدة وغير صالحة للاستهلاك الآدمى.
وذكرت مديرية الطب البيطرى -فى بيان- أنه تم ضبط 901 كيلو جرام دواجن و602 كيلو جرام كبدة مستوردة و860 كيلو جرام مصنعات لحوم و648 كيلو جرام لحوم بقرى بإجمالى مضبوطات 2099 كيلو جرام لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمى.
وتم التحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة المختصة وتم تحرير عدد 7 محاضر ويجرى اتخاذ اللازم حيال المتهمين بمعرفة النيابة المختصة.