القبض على متهمين - صورة أرشيفية
تمكنت أجهزة الأمن بإشراف اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة، من ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بسرقة سيارة أحد المواطنين وإعادة السيارة المستولى عليها.
كان بلاغا ورد إلى قسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين، باكتشافه سرقة سيارته حال توقفها بدائرة القسم وبداخلها هاتف محمول وبعض الأوراق والمستندات، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات ومن خلال إستخدام التقنيات الحديثة باشراف اللواء محمد عبد الله مدير المباحث تبين أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين - مقيمين بالقاهرة).
ضبط المتهمين واعترفا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشادهما ضبطت السيارة المستولى عليها بمكان إخفائها داخل جراج كائن بدائرة القسم، وكذا ضبط بعض الأوراق الخاصة بالمجنى عليه وأجزاء من السيارة قاما بتفكيكها تمهيدا لبيعها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.