جثة طفلة - أرشيفية
لقيت طفلة مصرعها، مساء أمس الثلاثاء، غرقًا فى إحدى الترع بمحافظة سوهاج.
وكشفت التحريات أن اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، بورود إشارة من مستشفى طهطا العام، مفادها وصول الطفلة روان. س. ا، 4 سنوات، وتقيم دائرة مركز طهطا، جثة هامدة، ادعاء غرق.
ولفتت إلى أنه بسؤال والدتها شيماء. ص. ا، 30 سنة، ربة منزل، قررت بأنه أثناء لهو نجلتها المذكورة على حافة الترعة المواجهة للمنزل، انزلقت قدماها وسقطت بها؛ ما نتج عنه غرقها ووفاتها.
وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، مؤكد على أنه لا توجد شبهة جنائية.. وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة سير التحقيقات.