البث المباشر الراديو 9090
المتهم
تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط أحد الأشخاص بالقاهرة لقيامه بالاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، واللواء محمد عبدالله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، فى ضبط أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الجيزة، حال تواجده بدائرة قسم شرطة عابدين بالقاهرة، وبحوزته عملات أجنبية ومحلية، وهاتف محمول.

بمواجهته اعترف بقيامه بالاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفية.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز