البث المباشر الراديو 9090
المتهم
ضبطت أجهزة وزارة الداخلية، أحد الأشخاص بالقاهرة، تخصص فى الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى.

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء محمد عبدالله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، مزاولة أحد الأشخاص، فى التجمع الأول، نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه حال تواجده بمسكنه، وعثر بحوزته على مبالغ مالية "عملات أجنبية"، ماكينة عد نقود وهاتف محمول.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمبالغ المالية المضبوطة من متحصلات الاتجار بالنقد الأجنبى، وبفحص هاتفه المحمول تبين وجود آثار ودلائل على نشاطه الإجرامى.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز