البث المباشر الراديو 9090
المتهمان
واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها لمكافحة جرائم الاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.

وكشفت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بقيادة اللواء محمد عبدالله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عن اتجار عاملين بإحدى الشركات "أحدهما يحمل جنسية إحدى الدول" بمحافظة القاهرة، غير المشروع بالنقد الأجنبى بالمخالفة للقانون، عن طريق التحصل على العملات الأجنبية من خلال المترددين على الشركة محل عملهما لبيعها خارج نطاق السوق المصرفى.

وعقب تقنين الإجراءات بتوجيهات من اللواء أشرف الجندى، مدير أمن القاهرة، جرى استهدافهما وأمكن ضبطهما حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث وبحوزتهما مبالغ مالية عملات أجنبية.

وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز