البث المباشر الراديو 9090
القبض على متهم
ضبطت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، بط أحد الأشخاص بسوهاج؛ لقيامه بالنصب على المواطنين، بدعوى تسفيرهم للعمل بالخارج.

وكانت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، تلقت بلاغا من أحد المواطنين، مقيم بدائرة قسم شرطة جرجا بسوهاج، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء على أمواله، بزعم تسفيره للعمل بالخارج.

وتبين صحة الواقعة، وقيام أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة سوهاج، بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والاحتيال على المواطنين راغبى السفر للعمل بالخارج، مما مكنه من النصب على المبلغ بذات الأسلوب الإجرامى، والاستيلاء منه على مبلغ مالى، بزعم تسفيره وتوفير فرصة عمل له بإحدى الدول - على خلاف الحقيقة -، ولم يلتزم بذلك ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها.

تم ضبط المتهم، وأقر بارتكابه للواقعة ووقائع أخرى على النحو المشار إليه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز