البث المباشر الراديو 9090
المتهمين
ضبط رجال أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندي، مدير أمن القاهرة، واللواء محمد عبدالله، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، شخصين بالقاهرة بتهمة الاتجار غير المشروع في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفية.

البداية في أثناء مرور قوة أمنية تابعة لوحدة مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول بمديرية أمن القاهرة؛ لمتابعة الحالة الأمنية بدائرة القسم، وضبطت شخصين "لأحدهما معلومات جنائية"، حال استقلالهما سيارة بدائرة القسم، وبحوزتهما مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية".

بمواجهتهما اعترفا بمزاولتهما نشاطا ًغير مشروع في مجال الاتجار بالنقد الأجنبي خارج السوق المصرفية بالمخالفة للقانون.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز