وحدة غسل الأموال
ضبط قطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن المنيا، شخصين، بدائرة مركز شرطة مغاغة، بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي خارج نطاق السوق المصرفي.
وعثرت القوات بحوزتهما على مبالغ مالية عملات "أجنبية ومحلية".
وبمواجهتهما أقرا بقيامهما بالاتجار في النقد الأجنبي بأسعار السوق السوداء.
وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.