البث المباشر الراديو 9090
حملة أمنية
واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهود مكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة والأسلحة والذخائر غير المرخصة.

وبذل قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديريات أمن "الأقصر – المنوفية– أسوان - الإسماعيلية" جهود كبيرة فى ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية القائمة على الاتجار بالمواد المخدرة، وأسفرت تلك الجهود عن الآتى:

- ضبط شخصين، لهما معلومات جنائية، بدائرة مركز شرطة إسنا بالأقصر، ومعما "2 كيلو حشيش، فرد محلى وطلقة، دراجة نارية "بدون لوحات معدنية".

- ضبط عاطل، له معلومات جنائية بدائرة مركز شرطة شبين الكوم بالمنوفية، ومعه "2.200 كيلو حشيش، بندقية خرطوش، عدد من الطلقات النارية".

- ضبط عاطل "له معلومات جنائية" بدائرة مركز شرطة دراو بأسوان، ومعه "كيلو حشيش، 3 كيلو بانجو، عدد من أقراص التامول المخدر، بندقية خرطوش، عدد من الطلقات النارية، طبنجة، 2 سلاح أبيض".

- ضبط عاطل "يحمل جنسية إحدى الدول" بدائرة قسم شرطة الإسماعيلية، ومعه "كمية من الحشيش والبانجو".

واعترف كل المتهمين بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى والأبيض لحماية نشاطهم الإجرامى، وتم إتخاذ الاجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز