البث المباشر الراديو 9090
المتهمين
تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط شخصين بالقاهرة لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للخارج.

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة قيام 3 أشخاص، بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم تسفيرهم للخارج وتوفير فرص عمل لهم، واتخاذهم من فيلا بدائرة قسم شرطة الشروق مسرحاً لممارسة نشاطهم.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط اثنين منهم، وأقرا بنشاطهما الإجرامى على النحو المشار إليه.

وبتفتيش الفيلا المشار إليها عُثر بداخلها على 140 استمارة بيانات، 2 جهاز تابلت، 3 أختام، إيصالات أمانة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجار تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز