حملة أمنية
واصلت أجهزة وزارة الداخلية، جهودها في ضبط وملاحقة المحكوم عليهم الهاربين.
وأسفرت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الأقصر عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:
ضبط عاطل بدائرة مركز شرطة أرمنت، محكوم عليه في (54 حكم "جزئي مستأنف"، بإجمالي عقوبات بالحبس أكثر من 69 سنة في قضايا "تبديد").
ضبط (شخصين) أحدهما محكوم عليه بالحبس 15 سنة (في قضايا "استيلاء على مال عام")، والآخر محكوم عليه بالحبس أكثر من 15 سنة (في قضية "تبديد").
وبمواجهتهم بالأحكام الصادرة ضدهم أقروا بصحتها، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.