حملة مرورية - صورة أرشيفية
شن ضباط الإدارة العامة للمرور، بالتنسيق مع إدارات المرور بمديريات الأمن، حملات موسعة؛ لتحقيق الانضباط المروري في الشارع المصري والحد من وقوع الحوادث على الطرق.
وأسفرت جهود الحملات عن ضبط 17 ألفا و177 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة من بينها 10 آلاف و127 مخالفة تجاوز السرعة المقررة، و621 مخالفة السير بدون ترخيص و15 مخالفة موقف عشوائي و422 مخالفة للتحدث في المحمول أثناء القيادة و24 مخالفة دراجة نارية و12 مخالفة لشروط الترخيص.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية وتحقيق الانضباط المروري بالشارع المصري.