مترو الأنفاق
تبلغ من قسم شرطة رابع مترو الأنفاق من الخدمة الأمنية المعينة بمحطة أم المصريين لمترو الأنفاق، بأنه حال استقلال هويدا.ح.م، 32 سنة، ربة منزل، لإحدى قطارات المترو من محطة المنيب اتجاه شبرا الخيمة، فقدت ابنتها.
حال نزولها بمحطة أم المصريين، لم تتمكن ابنتها بسمة.أ، 7 سنوات، من النزول، وأمر اللواء، محمد يوسف مساعد الوزير، مدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات بالنشر بين الخدمات الأمنية المعينة بمحطتى الجيزة وفيصل بأوصاف الفتاه حيث تمكنت الخدمات الأمنية من التوصل لها وإعادتها لمحطة أم المصريين وتسليمها لوالدتها.
تحررت المذكرة رقم 15/180 أحوال قسم شرطة رابع مترو الأنفاق.