البث المباشر الراديو 9090
نشالات
تمكنت مباحث القاهرة، بإشراف اللواء خالد عبدالعال، مدير أمن القاهرة، من ضبط سيدتين يسرقان حافظة النقود من السيدات بالخليفة.

أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الخليفة بميدان السيدة عائشة، سمعت صوت استغاثة من إحدى السيدات.

قالت سعاد إمام، 50 سنة، ربة منزل، إنها خلال سيرها بدائرة القسم تلاحظ لها قيام سيدتين، بتتبعها والاحتكاك بها واكتشفت سرقة حافظة نقودها وبداخلها 2000 جنيه.

بتتبع خط سير هروب المتهمتين ومن خلال ما أدلت به المجنى عليها من أوصاف وبتمشيط المنطقة محل الواقعة، تم ضبطهما، وتبين أنهما س. م.، 41 سنة، بدون عمل، ن. ش، 32 سنة، بدون عمل، وبحوزة الأولى حافظة النقود المستولى عليها وبداخلها المبلغ المالى.

اعترفت المتهمتهان بارتكاب الواقعة بأسلوب "النشل والاحتكاك"، بسؤال المجنى عليها تعرفت على المتهمتين والحقيبة.

حرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق، وجار تطوير مناقشتهما عما ارتكبتاه من حوادث أخرى.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز