جثة
صرحت نيابة الهرم تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامى العام لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بدفن جثة محتجز بقسم الهرم، توفى داخل المستشفى، وذلك بعد ورود تقرير مفتش الصحة وتحريات المباحث، بعدم وجود شبهة جنائية حول الواقعة.
تلقى قسم شرطة الهرم، إخطارًا من مستشفى الهرم، يفيد بوفاة المتهم سامى.س 31 سنة عاطل، المحبوس احتياطيًا على ذمة قضية تهديد، لمعاناته من التهاب رئوى حاد وغيبوبة سكر، تم إخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، فوجه باتخاذ الإجراءات اللازمة.
وكشفت التحريات التى أجريت بإشراف اللواء ابراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم المتوفى سبق وطلب نقله إلى المستشفى، لتلقى العلاج، وتم استئذان النيابة العامة، التى أمرت بحجزه بالمستشفى منذ فترة، لتلقى العلاج من أمراض الرئة، وبعض الأمراض الأخرى.
وبمناقشة شقيقه، قرر أن شقيقه كان مريضًا، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فى وفاته، وتحرر محضر بالواقعة وأخرطت النيابة التى أصدرت قرارها السابق.