البث المباشر الراديو 9090
مخالفة مرورية
تمكنت الإدارة العامة للمرور بوزارة الداخلية، خلال 24 ساعة، من ضبط 40 ألف مخالفة مرورية، وألف و208 دراجات بخارية، و15 سائقًا تحت تأثير المخدرات، ورفع 28 مركبة متروكة بالميادين العامة والشوارع الرئيسيّة.

جاء ذلك خلال الحملات المرورية والانضباطية التى شنتها الإدارة العامة للمرور بالشوارع وعلى الطرق السريعة بالتنسيق مع إدارات المرور على مستوى الجمهورية.

كانت الإدارة العامة للمرور قد وجهت عدة حملات مرورية وانضباطية لفرض الانضباط بالشارع وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم تنفيذا لتوجيهات وزير الداخلية اللواء مجدى عبدالغفار.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز