جثة - أرشيفية
انتحر عامل بقطع شرايين يده بعد أن قامت زوجته بخلعه وحرمانه من رؤية طفله فى أبو النمرس.
تلقى رئيس مباحث قسم شرطة أبو النمرس، بلاغًا من مستشفى "أم المصريين" بوصول عامل جثة هامدة مصاب بقطع فى شرايين يده وتوقف عضلة القلب.
تم تشكيل فريق بحث من القسم، وبسؤال شقيق المتوفى، تبين أن المجنى عليه كان يعانى من أزمة نفسية بسبب خلعه من زوجته وحرمانه من رؤية طفلة فأغلق باب شقته على نفسه منذ يومين، وأقدم على الانتحار، وحينما طرق باب الشقة للاطمئنان عليه لم يفتح وتم كسر الباب وعثر عليه متوفيًا داخل حجرته، تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.