البث المباشر الراديو 9090
المتهم وأمامه المضبوطات
قررت نيابة الشرابية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار فى المخدرات، بعد ورود تحريات المباحث، التى أكدت نشاط المتهم الإجرامى.

كانت معلومات قد وردت لضباط مباحث قسم شرطة الشرابية، تفيد بقيام محمد .ع.ع 23 "عاطل"، سبق اتهامه فى قضيتين آخرهما قضية "مخدرات"، بمزاولة نشاطًا إجراميًا فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة، متخذًا من منطقة سكنه مكانًا لتجارته غير المشروعة.

وأسفرت التحريات التى أجريت تحت إشراف اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، عن صحة المعلومات، عقب تقنين الإجراءات، تمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد العشيرى رئيس مباحث الشرابية، من إلقاء القبض على المتهم، وعثر بحوزته على 2 كيلو جرام من مخدر الفودو، مبلغ مالى، هاتف محمول.

وبمواجهته، اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته، والهاتف المحمول، لتسهيل الاتصال بعملائه، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى أصدرت قرارها السابق.

 

تابعوا مبتدا على جوجل نيوز