لحوم فاسدة
أمرت النيابة العامة بالجيزة بإعدام 750 كيلو لحوم، أثبت تقرير الصحة فسادها، وعدم صلاحياتها للاستهلاك الآدمى.
كانت معلومات وردت لضباط مباحث التموين بالجيزة، مفادها تجميع "ح.س" صاحب مصنع بالوراق، كميات من اللحوم، وإعادة تعبئتها وبيعها للمواطنين، وبمداهمة المصنع، تم القبض على مالكه، وضبط بحوزته 750 كيلو من اللحوم منتهية الصلاحية، وحرر محضرا بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.